القائمة الرئيسية
خدمات الشركة
ادخال تاشيرة عداد
ادخال تاشيرة عداد

ارسال شكوى
ارسال شكوى

أرقام طوارئ
أرقام طوارئ

تقيم شعبة الخدمات الثانية لفرقة وزارة الكهرباء ندوة سياسية بعنوان (( الوطن السوري بين التحديات والاستجابة)) يلقيها الرفيق الدكتور أحمد الحاج علي محلل سياسي و رئيس التحرير السابق لجريدة جيش الشعب و بحضور كل من الرفيق أيهم عيسى عضو قيادة شعبة الخدمات الثانية والرفيق ضياء محمد امين فرقة وزارة الكهرباء والرفيق زهير دحدل وعدد من الرفقاء والرفيقات.
حيث وجه الرفيق أحمد الحاج علي كلمة تقدير لحضور الرفاق وهو تحدي الارهاب و أثنى على جهود عمال الكهرباء وأبدى سعادتهم لوقوفهم صفا اخر مع رجال الجيش العربي السوري وكانوا عونا ويدا بناءة في سوريا الحديثة، وقد ترحم على شهدائنا وشهداء القطاع الكهربائي .
و أشاد بجهود عمال الكهرباءللمتابعة والعمل الحثيث الذي يبذلونه في إصلاح خطوط شبكات الكهرباء في ظل الأزمة.
إنهم رجال النور ((عمال الكهرباء)) اللذين تشابكت سواعدهم مع سواعد رجال الله على الأرض فكانت معجزة الحياة وإرادة البقاء ومع اندفاعهم لأداء واجبهم. ومسؤلياتهم على أكمل وجه ، تساقطت تحت أقدامهم أهداف المجموعات المسلحة التي تحاول على مدار الساعة تدمير البنية التحتية وادخال البلد في عتمة حريتها وظلمة أفكارها التطرفية.
نعم لقد زرع هؤلاء العمال بذور التفاؤل وصنعوا منارات الشموخ وكتبوا في عتمة سفر بطولاتهم التي لا تنسى وحفروا على جدران التاريخ اسطورة صمودهم.
كل الحب والتقدير لكم عمالنا ولقائد سوريا الحديثة.

إعلان
إعلان

حملة ترشيد الطاقة
حملة ترشيد الطاقة

توقيت الموقع

عدد الزوار

web counter


جميع الحقوق محفوظة لموقع الشركة العامة لكهرباء محافظة دمشق