التفاصيل


كهرباء دمشق
124
2019-06-23

بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة للاخوة المواطنين وتعزيز التواصل معهم قامت الشركة العامة لكهرباء دمشق باحداث شعبة خاصة في الشركة تهتم بخدمات المشتركين على كافة المستويات (الاعطال – الفواتير – الاشتراكات وغيرها )

الارتقاء بخدمة المواطن ...شعارنا بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة للاخوة المواطنين وتعزيز التواصل معهم قامت الشركة العامة لكهرباء دمشق باحداث شعبة خاصة في الشركة تهتم بخدمات المشتركين على كافة المستويات (الاعطال – الفواتير – الاشتراكات وغيرها ) وقد تم احداث الشعبة المذكورة لتستقبل شكاوى الاخوة المواطنين على النحو التالي : اولا" - خدمة الطوارىء : وهي تستقبل شكاوى الاخوة المواطنين على الرقم 117 لاستقبال شكاوى الاعطال الكهربائية والانقطاعات والملاحظات على وضع التغذية الكهربائية وتقوم بمتابعة هذه الشكاوى مع مكتب الطوارىء المختص ثانيا"- خدمة الاستعلام : وتتضمن استقبال اتصالات الاخوة المواطنين على الرقم 170 والاجابة على تساؤلاتهم فيما يتعلق بقيمة الفاتورة وتفاصيلها ومواعيد الاصدارات وكميات الاستهلاك ثالثا"- تطبيق (خدمات المشتركين) على الجوال : ويتضمن الاجابة عن كافة تساؤلات الاخوة المواطنين عن الخدمات المقدمة بهذا التطبيق وكيفية تنزيله على الموبايل ومن هذه الخدمات : ( استعلام وتسديد الفاتورة – الاستعلام عن التسديدات السابقة – ادخال تأشيرة العداد – تقديم شكوى الى الطوارىء ومتابعتها – تقديم طلب براءة ذمة للمشترك – طلب معالجة فاتورة – طلب تقسيط فاتورة ) بحيث تصل الى المشترك رسائل قصيرة على الموبايل وفق مراحل متابعة الشكوى وبحيث يقوم برنامج خدمة المشترك في الشركة بمتابعة كافة الطلبات . ملاحظة : يبقى الاتصال بمكتب الطوارىء خيار متاح للاخ المواطن لتقديم شكواه فيما يتعلق بالانقطاعلت والاعطال وذلك وفق الارقام المخصصة لكل منطقة



Settings